فيتامين "د" يحمي من الإصابة بسرطان المثانة
لا توجد صور
alayam.com
فيتامين "د" يحمي من الإصابة بسرطان المثانة
04 نوفمبر 2012 11:14فلسطين برس : ذكرت دراسة إسبانية موسعة أن ارتفاع مستوى فيتامين (د) يزيد من وقاية الشخص من سرطان المثانة. وفي هذه الدراسة، التي قام بها أساتذة في علم أحياء الجزيئات وطب الأوبئة بالمعهد الإسباني القومي لبحوث السرطان، اشتملت عينة البحث على 2000 شخص، بع…
قراءة المزيد »أخبار ساخنة من منوعات»
جديد من منوعات»
- هل من ترياقات صالحة لعكس مفاعيل الشيخوخة؟ ...
- السعودية تفتح التسجيل في أكبر فعالية أمن س...
- المؤرخ الجزائري: على من تقرأ زابورك يا...؟...
- أفضل طرق لعلاج الخوف والقلق
- نصائح لتناول الفول والطعمية خلال الحمية ال...
- 5 من فوائد فلفل الكايين الصحية المذهلة
- 7 من فوائد بذور الشيا الصحية للجسم
- أفضل 5 مشروبات تشربها على الإفطار
- «عائلة تس» في الرياض و«سوبر ماركت» الخميس
- متطوعون لإصلاح المركبات العالقة بالمطر
- ربى.. آلة تحول الكراتين التالفة لأكياس ورقية
- الاتحاد يواجه العين والجزيرة بمعسكر دبي
- منتخبنا يلعب بالأبيض.. ومناورة تجهزه لفيتنام
- جماهير الفورمولا 1 يتسابقون على حلبة كورني...
- الأردن يطالب بتحقيق للتأكد من جنس حارسة من...
- الأخضر لإحكام القبضة على الصدارة تفوق تاري...
- رينارد: علينا مضاعفة الجهد لتحقيق هدفنا
- المالكي: مبارياتنا المتبقية أشبه بالنهائيات
- وسائل إعلام: توقيف شخص في تركيا يشتبه بضلو...
- نوعان من الأطعمة "الصحية" تحتاج إلى تجنبهم...