الصفحة الرئيسية/أخبار عربية

نافذة الاستثمار يأتي منها ريح !! - علي عرمش شوكت

لا توجد صور

نافذة الاستثمار يأتي منها ريح !! - علي عرمش شوكت

22 أبريل 2021 16:04 ahewar.org ahewar.org

#الحوار_المتمدن #علي_عرمش_شوكت يقول المثل العراقي " الباب التي تأتيك منها ريح اغلقها واستريح " وباب الاستثمار اكثرها عجاجاً وريحاً مفضية للتهرب من الضرائب والاستحواذ الرخيص على عقارات الدولة، ذلك من خلال السماحات الضريبية الخيالية من قبل الهيئة المعنية. فهي لم تدرك ولا تتحلى بالاحتراس من الحرامية، وظلت مفتوحة على مصراعيها منذ سقوط النظام السابق…

قراءة المزيد »